مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأحد 29 نوفمبر 2020 02:19 صباحاً

ncc   

الميسري في قلوبنا، لا لشيء إلا لأنه يمثل السيادة
تكذبون على من ؟!.
في ذكرى يوم الاستقلال الوطني: الشاعر محمد أحمد بن لزنم والكاهنة العجوز
الوطن أولاً
عودة قائد حضرموت وحكيمها ببشائر الخير والأمل
لقد سُرقت الأوطان وسُرقت معها عذوبة مشاعرنا
اعجوبة الرياضة
آراء واتجاهات

عندما يكون المحافظ هو العائق !

الفت الدبعي
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الثلاثاء 21 أغسطس 2012 01:34 صباحاً

المحافظ (وحيد رشيد )في عدن لا يصلح أن يكون محافظا لعدن في هذه المرحلة، فسياساته تعمل على تفاقم الأمور وإفراز مشكلات جديدة إضافة للمشكلات التي تعاني منها المحافظة، هذا فضلاً على أنه لا يملك رؤية تنموية لحل مشكلات المحافظة وفقا للواقع الذي يعاني منه الناس،وهو للأسف الشديد صار عبئاً إضافياً للمحافظة،لأن قراراته لا تنطلق من احتياجات المواطنين وواقع المرحلة، وطبيعة المشكلات السائدة.

وصدق من قال (من الجنون أن نستخدم نفس الأسلوب لأكثر من مرة وتريد أن تحصل على نتيجة مغايره)، ومحافظ عدن للأسف ما زال يكرر أساليبه الإدارية الفاشلة في إدارة فعاليات الحراك السلمي ويريد أن يحصل على نتيجة إيجابية،ولكنه لا يعلم أن النتيجة الايجابية لا توجد سوى في عقله فقط،أما الواقع فيشهد أن كل محاولاته البعيدة عن تشخيص الواقع الاجتماعي في عدن تدل على أنه شخص غير جدير بإدارة هذه المرحلة من الثورة 
إلى المحافظ 
أحمد فؤاد ـ البالغ من العمر 17سنة ـ ارتطمت به سيارة "حبة لاند كروزر" تابعة لوكيل محافظة تعز في مكان مملوء بالحياة هو حي الجحملية "جوار منزل عبد الإله القاضي " وحيث الساعة تقترب من الثانية ظهراً من يوم الجمعة 3/8/2012م الموافق 15/رمضان /1434هـ..فأودت بالضحية كسورا عدة في جسده، وبدل ما يقوم السائق بإسعاف الشاب، قام بالفرار وترك الشاب بجراحه، والسائق الآن يتمتع بكل حريته متجرداً من الإنسانية ومتسلحا بمنصب من يقود له السيارة والذي عندما أبلغ بالحادث قابل هذه الحادثة بكل لؤم وتسلط شاهراً منصبه الذي ظل يعبث به ضد أبناء تعز منذ توليه المنصب، حيث رد قائلاً بالرفض بتحمل المسؤولية للجريمة التي ارتكبها سائق سيارته واكتفى بالقول سوف أصلح السيارة أما الولد لن أتصدق عليه وردد عبارته الشهيرة (ما أحد له عندي حاجة ؟)فهي نفس العبارة التي طالما رددها ضد البسطاء من أبناء تعز .


والشيء الذي يبعث على القرف أن الوكيل ينادي بكرة وعشية بأن القانون لابد أن يُحترم ولابد أن يُفعل وكم من محفل وهو ينادي باحترام حقوق الإنسان، فهل من حقوق الإنسان الفرار وترك الشاب ينزف في الشارع دون إسعاف وعلاج. 

*

اخبار اليوم



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
33220
[1] وحيد جبناه من الهند تحفه
جعسوس
الثلاثاء 21 أغسطس 2012 07:10 مساءً
وانت يادبعيه ويش دخلك بعدن . وحيد جبناه من الهند تحفه وقاموا حطوه لنا محافظ ويش نعمل مامعانا الا نجيب لهم تحفه ثانيه يمكن يحطوها مكان وحيد .. شو تقترحي نجيب؟ تحفة من الصومال مثلا والا نستورد تحفه من البانيه او عثمانيه او فارسيه من الشمال طبعا.

33220
[2] السبب الفساد الفساد الفساد الفساد؟؟؟!!!!
جبل شمسان
الأربعاء 22 أغسطس 2012 12:08 مساءً
وحيد الغير رشيد مع عبدالكربم الأعمى بلا مسؤلان على محافظة عدن منذ الأستعمار البريطاني الذي وفر حدمات الأمن والنظافة والكهرباء والماء والتربية والتعليم.....الخ بدون معاناة وتعذيب وأهدار أرواح المواطنين فعند توفير أحصائيات طبية ستجدون مواطنين توفوا بسبب أمراضهم عند أنقطاع الكهرباء وأنعدام نطافة البيئةمثل أمراض القلب والأستمى والأمراض الجلدية مع السكري لضغط الدم

33220
[3] طبل اجوف
مواطن شمالي ضبحان
الأربعاء 22 أغسطس 2012 06:09 مساءً
اذا كان رب البيت بالدف ... وعلى الدنيا السلام .....؟

33220
[4] طبل اجوف
مواطن شمالي ضبحان
الأربعاء 22 أغسطس 2012 06:09 مساءً
اذا كان رب البيت بالدف ... وعلى الدنيا السلام .....؟

33220
[5] مع الاسف يكمنا هذا القربوع
ام منصور h
الخميس 23 أغسطس 2012 12:18 صباحاً
الماسئه الكبيرة ان وحيد وطه وشايف هم اسوا ما عرفتهم عدن صالح اختارهم بعنايه يريد يضعف ويهين عدن بهذه الاسماء الفارغة ونعرف تاريخ كل واحد منهم ، ذهب الاثنين وظهر رشيد بعد 18 عام يعين محافظ الله لا سامحك يا ناصر منصور هذا مقترحك للرئيس اخوك لانك غبي بس رديت جميل هرب الاراضي انت ووحيد الا تعرف اننا نعارفين الحكايه كاملة وعلاقاتكم من 94م هذا المحافظ هو هيانه لعدن مرة ثانية ياشباب وسجل يا تاريخ ان هذا المسخ يحكم ؟

33220
[6] اوضاع الجنوب
ماهر الحضرمي
الخميس 23 أغسطس 2012 01:01 صباحاً
اوﻻ اشكر ع ه

33220
[7] المسؤلية الكاملة على محافظ تعز
شمسان
الخميس 23 أغسطس 2012 01:38 صباحاً
المسؤلية الكاملة على محافظ تعز لانة الرجل الاول في المحافطة اما ان ينصف المواطن احمد فؤاد اويقد استقالتة ولا ستسجل هذا الحادث نقطة سوداء في تاريخ شوقي احمد هائل اما الوكلاء فهم من بقايا النظام البلطجي لعفاش وعيد مبارك


شاركنا بتعليقك