مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع السبت 15 أغسطس 2020 10:37 صباحاً

ncc   

مناسبات

قائد الشرطة العسكرية بالمهرة يهنى رئيس الجمهورية بحلول عيدالأضحى المبارك

السبت 01 أغسطس 2020 04:31 مساءً
المهرة ((عدن الغد)) خاص:

 


رفع قائد الشرطة العسكرية بمحافظة المهرة، العقيد محسـن مرصع الكازمي، برقية تهنئة لفخامة المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلی للقوات المسلحة، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.


جاء فيها : "


فخامة الأخ الرئيس / المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية حفظه الله

يطيب لنا ونيابة عن ضباط وصف وأفراد الشرطة العسكرية محافظة المهرة، ان ارفع لفخامتكم وإلى كافة أبناء شعبنا اليمني العظيم في الداخل والخارج، التهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك .

 

وأضاف العقيد مرصع الكازمي في برقيته... إننا إذ ننتهز هذه المناسبة العظيمة، نذكر بكل التقدير والثناء عطائكم المتواصل وحرصكم لتحقيق التنمية الشاملة والامن والاستقرار والسكينة العامة في ربوع الوطن، وفي ظل الاوضاع الاستثنائية التي تمر بها البلاد جراء انقلاب المليشيات الحوثية الايرانية على الشرعية الدستورية وآهمة" باعادة عجلة التاريخ للوراء وتنفيذ مشروعها الفارسي الايراني في اليمن.

 

ونحن على ثقة أن الحق سينتصر، وستهزم كل المشاريع الضيقة والتي تسعى للعبث بمقدرات الوطن ومكتسباته.

 

مضيفا في تهنئته " اننا اذ نعاهد الله تعالى ونعاهدكم يا فخامة الرئيس القائد، ونعاهد شعبنا اليمني العظيم، اننا سنظل جنودًا اوفياء لتراب وعزة هذا الوطن، ايمانًا منا بعظمة وحكمة هذا الشعب اليمني الاصيل الصابر والذي سينتصر على الانقلاب واعوانه. موقنين بالله وبقيادتكم الرشيدۃ، مجددين لكم العهد والوفاء والإخلاص والوقوف صفا واحدا خلف قيادتكم والعمل تحت شرعية فخامتكم للوصول ببلادنا إلى بر وشاطئ الأمان.

 

سآئلين المولى عز وجل ان يعيد هذه المناسبة العظيمة على فخامتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى الشعب اليمني والشعوب العربية والاسلامية بالخير والسلام.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..


العقيد / محسن مرصع الكازمي
قائد الشرطة العسكرية محافظة المهرة


تعليقات القراء
شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك