مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الاثنين 28 سبتمبر 2020 06:39 صباحاً

ncc   

د.بن دغر يعزي اللواء عيدروس قاسم الزبيدي بوفاة نجل أخيه
صاعقة رعدية تودي بحياة مواطن في وادي موزع بتعز
الحكم مراد عبدالوالي: لم أهدد بالقتل من حارس (الكاميرون) ولن نسمح بأن نقدم قربان للحسابات الضيقة
نقابة شركة النفط بعدن تدعو الموظفين للمشاركة في الوقفة الاحتجاجية
التوجيه المعنوي بلواء الأماجد ينفي خبر إسقاط طائرة مسيرة من قبل أفراد اللواء وتكريم قائد اللواء لهم.
جمعية البركة النسوية تنفذ حملة نظافة وتعقيم لمدرسة الميثاق بمدينة الكود
مكتب التنسيق الطبي للقوات المشتركة بعدن.. عمل كبير وطموح أكبر
أخبار عدن

صورة وتعليق .. صدق أو لاتصدق هذه المعلا في العام 2020

الخميس 13 أغسطس 2020 11:53 صباحاً
عدن ((عدن الغد)) خاص:

هذه الصورة ليست من صحراء الربع الخالي أو المناطق الجبلية الفاصلة بين محافظتي تعز وعدن .

هذه الصورة من قلب مدينة عدن وتحديدا شارع المعلا دكة واحد من اعرق شوارع الجزيرة العربية .

عرف هذا الشارع بحسب مؤرخين الاسفلت قبل ان تعرفه مدن كالرياض واوبوظبي ومسقط وغيرها من عواصم الخليج.

بعد أكثر من 50 عام على حالة الازدهار هذه بات شكل الشارع كما ترونه اليوم.

للوهلة الأولى لن تصدق انك في المعلا بل ستظن انك في احدى القرى .

لك الله ياعدن .

 


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
483084
[1] وأخيراً أضحت عدن قرية..!
سلطان زمانه
الخميس 13 أغسطس 2020 12:14 مساءً
ها هي جهودنا الدؤوبة طوال السنين تؤتي أُكلها. وبعد مرحلة القرية ستأتي مرحلة البادية بمشيئة الرب.

483084
[2] ردائه اعمال السفلته
خالد عمر باصالح
الخميس 13 أغسطس 2020 01:21 مساءً
كم عدد المرات يتم سفلته هذا الشارع وشارع معلا دكه ولاتدوم الئ فتره بسيطه تم نسمع باعاده السفلته وتكاليفها بمئات الملايين فتكون الأسباب أما نتيجه الحموله الزائده وردائه اعمال السفلته بينما لم نكن نسمع بهذا ايام بريطانيا نتيجه جوده السفلته بالشوارع،والشيء الآخر لماذا يتم تخريب الشارع طالما الميزانيه أو المواد غير متوفره اوهناك بعض المواقع تحتاج فقط الئ الترقيع بدل الهدم بالكامل

483084
[3] مش معقوله هذا هي دكه عدن مني مصدق حتى الان !!!!!!!!!!!!!!!!
المكلاوي
الخميس 13 أغسطس 2020 01:32 مساءً
سبحان الله هذذذذذذذذذذذذذذذذذذا المعلا عدن الدكة والله ماعرفته حي الدكه قبل سنوات كنت اشوفه من أعرق شوارع عدن واليوم هدا هي الصورة الله يصبرك ياعدن والله يصبر أهل عدن الطيبين

483084
[4] جَنَّة عدن الباسمة..دمّرها القرويين..وهم هكذا يفعلون؟!
بارق الجنوب
الخميس 13 أغسطس 2020 02:30 مساءً
أنه منظراً مُحزناً ومؤلماً، يصيب النفس بالصدمة والكآبة، وبالبؤس والتشاؤم..منذ رحيل العظيمة (بريطانيا) التي أنشأت (جَنَّة (عدن) وزيّنت وجهها الباسم بكل ماهو حضاري وجميل..فكان حظ هذه المدينة الرائعة وسكّانها الطيّبين المسالمين..أن هجم عليها الجهلة (القرويين) أفراداً وجماعات، وسكنوا بها وتفرعنوا، وقالوا قديماً: (يا ويلك من البدوي إذا تمسوّق) وفعلاً القرويين تمسوقوا ونهبوا وعبثوا..والأسواء من كل ذلك، أنهم باتوا حُكَّاماً على (عدن) الحضارة والمدنية، فحوّلوها إلى قرية نائية..وهكذا يفعل القرويين..

483084
[5] بركاتكم
عمر بن بريك