مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأحد 27 سبتمبر 2020 09:57 صباحاً

ncc   

بيت في سعوان العشة
الكشف عن مصير اللواء ناصر منصور هادي
انتحار شاب بمودية
ماهي الاعلانات التي يعرضها يوتيوب لليمنيين ؟
جواسيس الميليشيات... أدوات تنكيل وعقاب لليمنيين
السفارة اليمنية بالقاهرة تحتضن حفل توقيع كتاب (أنتِ الدنيا ) للكاتبة اليمنية عزيزه عبدالله أبو لحوم.
الشيخ بن حبريش يهنئ رئيس الجمهورية والقيادة السياسية بالذكرى الـ58 لثورة 26 سبتمبر
رياضة

الأمانة الفنية لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب تهنئ الوزير البكري باليوم العالمي للشباب

الخميس 13 أغسطس 2020 06:08 مساءً
الرياض (عدن الغد) خاص:

تلقى معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري تهنئة من الدكتورة هيفاء أبو غزالة الأمين العام المساعد بجامعة الدول العربية رئيس قطاع الشؤون الاجتماعية بمناسبة اليوم العالمي للشباب الذي أقرته الأمم المتحدة وصادف يوم أمس الثاني عشر من أغسطس 2020.

 

وجاء في التهنئة :

معالي السيد نايف صالح البكري وزير الشباب والرياضة في الجمهورية اليمنية' يطيب لي أن ابعث لسيادتكم  خالص مودتي وعظيم شكري على التعاون المثمر والمستمر مع قطاع الشؤون الاجتماعية (الأمانة الفنية لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب) بجامعة الدول العربية' وإدراك معاليكم للوضع الحالي والتطورات التي تحدث جراء جائحة كورونا وتنفيذ أنشطة شبابية ورياضية مواكبة لتلك التغيرات .

 

كما نتشرف بتهنئة معاليكم باليوم العالمي للشباب الذي أقرته الجمعية العامة للأمم المتحدة والذي يصادف يوم 12 أغسطس من كل عام.

 

مع تمنياتي القلبية لمعاليكم أن يوفقكم الله وأن يسدد على طريق الخير خطاكم في النهوض بشباب اليمن وتفعيل العمل العربي المشترك في مجالي الشباب والرياضة .

وتفضلوا بقبول فائق التحية والتقدير .


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
483183
[1] رياضة وجوع وفقر وكفر والحجار تشتكي من استخدامها مرات عديدة
عمكم علي سنان القاضي
الخميس 13 أغسطس 2020 10:53 مساءً
رياضة حروب والعقل السليم في الجيب المنفوخ ونصف سكان التبادل الرياضي والاماني يفتقرون لظل الاشجار والماء والضوء والرغيف وائد القمامة بالمزاد العلني وبدلات واثواب الايتعراض والتصويرمن اموال الفقراءوبمارسون الرياضة بركل الاحجار الممزوجة بالبراز لغياب المياه للشرب !!؟؟ مغالطات رياضية وبعضهم لايزال لايعرف الصلاة والركوع ويتقد ان الطائرات في السماء شياطين تجوب الفضاء لحماية الكائنات الحية وقرى اصحاب التهاني يذهبون لقصاء حاجتهم بعد السابعة مساءً في الظلام واستهدام اوراق الاشجار والاحجار

483183
[2] رياضة وجوع وفقر وكفر والاحجار تشتكي من استخدامها مرات عديدة
عمكم علي سنان القاضي
الخميس 13 أغسطس 2020 11:00 مساءً
رياضة وحروب والعقل السليم في الجيب المنفوخ ونصف سكان التبادل الرياضي والاماني يفتقرون لظل الاشجار والماء والضوء والرغيف وموائد القمامة بالمزاد وبدلات الاستعراض والتصويرمن اموال الفقراءويمارسون الرياضة بركل الاحجار الممزوجة بالبراز لغياب المياه للشرب !مغالطات رياضية وبعضهم لايزال لايعرف الصلاة والركوع ويعتقد ان الطائرات في السماء شياطين تجوب الفضاء لحماية الكائنات الحية وقرى اصحاب التهاني يذهبون لقضاء حاجتهم بعد السابعة مساءً في الظلام واستخدام اوراق الاشجار والاحجار


شاركنا بتعليقك