مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الخميس 24 سبتمبر 2020 04:58 مساءً

ncc   

لست إخواني لكنهم إخواني
يمني بالمنفى
التعصب الأعمى
الى فاعلي الخير واصحاب الايادي البيضاء من ابناء يافع 
اطلاق جميع أسرى الحرب في اليمن بلا تمييز واجب انساني يصنع السلام
الأجهزة الأمنية بتعز لن تتهاون في ضبط كل المخلين بالأمن
الى أهل عدن ومحبيها
آراء واتجاهات

قضية الإتفاق الإماراتي الإسرائيلي لا غريب فيها !!

وديع الفقير
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الجمعة 14 أغسطس 2020 12:28 صباحاً

الموضوع بكل بساطة أن التطبيع الذي كان من تحت الطاولة بين الحكومتين سيظهر للعلن عما قريب .


وقريباً ستلحق كل الدول العربية بحكومة الإمارات .


بالنسبة للإمارات فهي اختارت هذه الطريق منذ سنوات عديدة ، منذ أن حاولت أن تتصدر المشهد العربي بدعم لوجستي من أمريكا ودول الغرب  .


( راعية السلام وحوار الأديان في المنطقة ) كما يحلو لها تسمية نفسها تفخر ببناء معابد هندوسية وبوذية على أراضيها ، وتفتح مساجدها للسياحة من جهة ، ومن جهة أخرى تسعى لإضعاف الدول العربية وإثارة المشاكل والحروب بدعم سخي ، ومحاولة التدخل في الشؤون الداخلية لكثير من الدول العربية ، كل ذلك هو ترجمة واقعية للأهداف الصهيونية في المنطقة .


وما اتفاق إبراهيم إلّا جزء من هذا الدور الخبيث الذي تقوم به حكومة الإمارات في المنطقة العربية كلها .


تقسيم وإضعاف اليمن ، زعزعة وإضعاف الإقتصاد الخليجي لباقي دول الخليج ، وإضعاف دور مجلس التعاون الخليجي ، التدخل السافر في الشأن الليبي ، التدخل السافر أيضاً في الشأن المصري ، محاولة زرع الفتنة في تونس ، عدم نهوض الصومال ، دعم إثيوبيا في إقامة سد النهضة .


كل تلك الخطوات هي خطوات اتخذتها حكومة الإمارات لتقسيم وإضعاف الدول العربية حتى يتسنى لها إعلان التطبيع مع إسرائيل دون الخوف من وقوف باقي الدول العربية في وجهها .
وللأسف نجحت في ذلك .
لكنهم يمكرون ويمكر والله والله خير الماكرين .



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
483256
[1] جعلت من شيخ سني شخشيخه تافهه
علاء
الجمعة 14 أغسطس 2020 12:40 صباحاً
شيخ سني كان محترم يشار له بالبنان الان يشار اليه بالبنات الرقاصات بباريس فبعد ماكان يحرم رفع اليدين بالدعا لانه بدعه الان يرفع بيده للتصفيق بشهوه للمؤخرات بباريس في الفيديو المشهور وبعد ماكان يقول لاخير فينا ان طلبنا مناصب الالن يطلب راتبه ويلهث كالكلب المسعور بعد التعزي عبدالمعين ليعطيه راتبه بل اصبح يروج لاسرائيل ويقول عن محمد بن زايد سيدي ومولاي وداعس شرف اتباعي قتل علما وخطبا لانهم ضد الامارات

483256
[2] للمعلق بإسم علاء
سعيد
الجمعة 14 أغسطس 2020 06:55 صباحاً
حسب كلامك تشيد بان الشيخ كما تصفه رآى انه كان يغالي والان اصبح يفهم التعامل مع ثقافة الاخر . وهذا ليس ذم في الاخر ولكن قصدك التشهير والتنفير . مالك انت وتصرفات التاس ؟في باريس ولو كنت في باريس ربما ستفهم الثقافة بطريقة غير التي تعلق بها .

483256
[3] أنكشف القناع عن الوجوه الكالحة؟!
بارق الجنوب
الجمعة 14 أغسطس 2020 10:25 صباحاً
لا عجباً ولا أستغراباً عمّا أعلنهُ شخاشيخ دويلة (الإمارات) بإتفاق سلام مع دويلة إسرائيل، فهذا تحصيل حاصل..وقد كان واضحاً أن هؤلاء الشخاشيخ العُربان عُملاء مع اليهود والصليبيين منذ أمدٍ بعيد..ولكن ظهرت أنتفاشة شخاشيخ البعران بوضوح منذ تدمير عراق العروبة، ورحيل أسد عرينها صدام..وقد كانوا هؤلاء الشخاشيخ داعمين أساسيين لحرب الصليبيين لتدمير العراق ودفعوا مليارات الدولارات لسيدهم بوش..ثم واصلوا المهمّة التي أمرهم بها اليهود والصليبيين ليكونوا (خنجراً مسمومة) في خاصرة المنطقة..

483256
[4] تابع لما قبلة (٣)؟!
بارق الجنوب
الجمعة 14 أغسطس 2020 10:44 صباحاً
ومنذ إنتهاء حرب العراق، وشخاشيخ الخزي والعار، والمذلة والإنكسار، والخِداع والنفاق، يواصلون مؤامراتهم القذرة مع أعداء الأمة من خلال زرع الفتن وإشعال الحروب ودعم الإنقلابات على الأنظمة العربية وتقويض مؤسساتها الدستورية..كما حصل في (سوريا، تونس، ليبيا، مصر، السودان، اليمن) وذلك لخدمة اليهود وتمكين لدويلة إسرائيل..هؤلاء الشخاشيخ (الأقزام) يريدون يصنعوا لهم تاريخ و مجد على حساب تاريخ ومجد الأمة العربية..ينبغي على الشعوب العربية الأبية (مقاطعة) المنتجات الإماراتية، لضرب أقتصادها في الصميم..

483256
[5] الى علا الحباشي المستوطن ارض الجنوب
عدني الهوى والهويه
الجمعة 14 أغسطس 2020 02:16 مساءً
راجصجيتنا ن بارح وااسهال زاد عندك روح لشي يعطيك خلطه تخفف الاسهال بصراحه لوكنت صادق كان شفنا تعليقات تنتقد قناة الجزيره الاخوان التي تعتبر اول نع طبع اليهود واستضافه عبر قناتهم وكان انتقدت موزه وقطر الي يتعاملوا مع اليهود من التسعينات وزيارة نتنياهو لسلطنة عمان قبل سنه وين كنت ولا مخلي نفسك مطنش كمان نسيت بلدك اليمن الي مامقصره ترسل اليهود الى اسرائيل كل كم سنه يعيبوا على الناس والعيب فيهم

483256
[6] الآن اتضحت الصورة
عدني
الجمعة 14 أغسطس 2020 03:44 مساءً
الآن اتضحت الصورة و لماذا عقدت دويلة الإمارات سلاماً خفياً مع الحوثة، لأن الحوثة كانوا سيجدون المبرر لقصف دبي كما قصفوا الرياض ، لكن الامارات سارعت إلى سحب جنودها من اليمن قبل التطبيع مع اسرائيل حتى تتجنب أذى الحوثة.


شاركنا بتعليقك