مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الخميس 24 سبتمبر 2020 06:14 مساءً

ncc   

لجنة الطوارئ: لم يتم تسجيل أي إصابة جديدة بفيروس كورونا
رئيس الجمهورية يدعو لاستنفار دولي لمساندة اليمن واليمنيين وإنهاء انقلاب الحوثي وقضية صافر
مصدر حكومي يوضح بالأرقام الانفاق الحكومي في حضرموت ويؤكد التزام الحكومة بمعالجة مشاكل المواطنين
بن بريك يترأس الاجتماع الدوري للهيئة الإدارية للجمعية الوطنية للانتقالي
وقوع عصابة بيع وترويج مخدرات بقبضة التدخل السريع بلحج
إصابة ثلاثة أطفال بانفجار لغم بمنطقة الرواء محافظة أبين
تواصل محاكمة عبدالملك الحوثي بعدن
مجتمع مدني

بحفلٍ وتوزيعٍ للشهادات تجديد تختتم الدورة التدريبية " الحوكمة الشمولية والمسائلة المجتمعية " .

الجمعة 14 أغسطس 2020 11:40 صباحاً
عدن ((عدن الغد)) خاص:
 
 
إختتمت منظمة تجديد مساء الخميس الموافق 13-8-2020 م ، الدورة التدريبية والمعنونة بـ/ الحوكمة الشمولية والمسائلة المجتمعية ،لعدد من أعضاء ومتطوعي المنظمة بمشاركة مجموعة من نشطاء المجتمع المدني بالعاصمة عدن شملت عدد من المواضيع المنضوية في العنوان الرئيس للدورة كالجندرة والنوع الإجتماعي وآليات العمل بالمناصرة المجتمعية وغيرها ” والتي تأتي بدعم من منظمة تجديد وبإشراف ومتابعة  قسم دائرة المتطوعين والتدريب لدى المنظمة.
.
.
وأقيمت الإحتفالية بمقر المنظمة ، حضرها كل أ. ندى أحمد سلام ”، نائب المدير التنفيذي للمنظمة وحضورأ. أصيل البكري : المسؤول المالي والإداري للمنظمة ورشا محمد مسؤولة دائرة المتطوعين والتدريب وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية لدى المنظمة .
.
.
والقيت خلال إحتفالية ختام الدورة العديد من الكلمات، منها كلمات المتدربين التي  أشادوا فيها بالدورة التدريبية وما أحتوته من نشاط مبدين سعادتهم بذلك لما حضوا به من فرصة للتدرب قدمتها لهم منظمة #تجديد وباهتمام وحفاوة من قبل المنظمة وإدارتها وهيئتها الإدارية ودعمهم  لقدرات ومهارات الشباب سواء من كادر تجديد  أو لنشاط من المجتمع المدني ، وبتوجيهات وإشراف مباشرة من رئيس منظمة تجديد للتنمية والديمقراطية - عدن الأستاذ والقاضي : فهيم عبدالله محسن الحضرمي ، والذي يؤكد حرصه الكبيرة دائماً على ضرورة تنمية قدرات الشباب منهم منتسبي المنظمة من أعضائها ومتطوعيها . 
.
.  
بدورها تحدثت ندى سلام : المدير التنفيذي للمنظمة أثناء كلمتها أمام المتدربين أن المنظمة عازمة على تقديم سلسلة من الدورات التدريبية عقب هذه الدورة ولما تنطلبه الحاجة  في تعزيز قدرات كادرها الذي يعمل على مدار السنة في العديد من المجالات في المجتمع .
.
.
الدورة التي أستمرت على مدى ثلاثة أيام متتالية ألقى خلالها المتدربون جملة من  المعارف خروج من خلالها بحصيلة جيدة حول مفهوم الحوكمة الشمولية ومبادئها وآلية العمل على المسائلة المجتمعية وكيفة التعامل مع واقع البلاد والعمل مع وفق أسس علمية سليمة.
.
.
وفي ختام الحفل وزعت إدارة تجديد بمعية مدرب الدورة شهادات التكريم على المتدربين من أعضاء ومتطوعي منظمة تجديد  وللنشطاء من المجتمع المدني المشاركين في الدورة .

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك