مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأربعاء 30 سبتمبر 2020 01:39 صباحاً

ncc   

ورشة عمل لصياغة الرؤيا والرسالة والأهداف لكليات جامعة الريادة
وزارة الشباب والرياضة سنوات متتالية من البطولات والمشاريع تقرير يرصد حصاد سنوات من البطولات والانجازات لوزارة الشباب والرياضة
بيان صادر عن أطباء العموم المقيمين بهئية مستشفي ابن سيناء / المكلا محافظة حضرموت
وفد من مؤسسة شبوة للتنمية يزور محافظ عدن ويطلعه على مستوى تجهيزات المستشفى التخصصي الخيري للكلى
الوالي يترأس اجتماعاً استثنائياً للهيئة التنفيذية بانتقالي دارسعد
بمناسبة اليوم العالمي للقلب 29 سبتمبر.. يوم مفتوح وتوعوي بمركز نبض الحياة بفرع سيئون
في وداع الصباح..!(شعر/ عدنان الحبشي)
رياضة

بالصور: المنتخب الوطني يُنهي معسكره الإعدادي بسيئون

السبت 15 أغسطس 2020 10:17 صباحاً
سيئون(عدن الغد)علي باسعيدة:

أنهى المنتخب الوطني الأول يوم الجمعة ١٥ أغسطس  معسكره الإعدادي بإجراء مرانه الأخير على الإستاد الأولمبي في مدينة سيئون بقيادة الكابتن/ أحمد علي قاسم مساعد مدرب المنتخب.

وفي تصريح للأخ ناصر المحويتي مدير المنتخب أشار إلى الأهمية التي أكتسبها معسكر سيئون رغم قصر الفترة  إلا أن الاستفادة كانت كبيرة بين لاعبي المنتخب الذي كانوا أكثر من إخوة.

مشيراً  إلى أن قرار تأجيل التصفيات المزدوجة لكأس العالم بقطر وكأس آسيا بالصين هو من عجل بإنهاء معسكر المنتخب كون الفترة المتبقية على التصفيات فترة  طويلة جدا..موضحا أن قيادة الاتحاد رأت إلغاء المعسكر لطول الفترة على أن يكون هناك تجمع شهري للمنتخب.

شاكرا في ختام تصريحه قيادة السلطة المحلية ومكتب الشباب والرياضة والجماهير بحضرموت على حفاوة الاستقبال والترحيب بالمنتخب وهذا ليس بغريب على أبناء سيئون وحضرموت بشكل عام.

بدوره أوضح الكابتن أحمد علي قاسم مساعد مدرب المنتخب على الاستفادة من معسكر سيئون رغم قصر الفترة إلا أننا أطلعنا على جاهزية اللاعبين وما الذي علينا أن نعمله خلال الفترة القادمة..مبيناً أن باب المنتخب سيظل مفتوح لكل من يثبت جدارته بارتداء قميص المنتخب.

وطمئن الكابتن أحمد علي قاسم الجماهير بأن المنتخب ان شاء الله سيقدم الأداء والنتائج الجيدة والمشرفة في ما تبقى له من مباريات.

▪️طبيب المنتخب الدكتور مصلح سليمان واخصائي العلاج الطبيعي الدكتور وائل  قيراط  أوضحا على أن جميع اللاعبين وبعثة المنتخب في صحة جيدة ولا هناك أي إصابات أو حالات مرضية وهذا بفضل الله عز وجل.

الكابتن محمد عياش حارس مرمى منتخبنا قال معسكر سيئون كان رائعا وكانوا اللاعبين متحمسين لإثبات أنفسهم خصوصا وأن  المنتخب له فترة طويلة لم يجتمع لكن بعد قرار التأجيل من الفيفا  نقول قدر الله وما شاء فعل رغم الاحباط الذي سببه القرار  للاعبين إلا أن ذلك فرصة لإعداد أنفسنا بالشكل المطلوب في الفترة القادمة.

 لاعب الوسط عماد منصور قال عن معسكر سيئون:" المعسكر جيد رغم الإجهاد في البداية  لأنه جاء بعد فترة طويلة من التوقف وفاجأنا فيما بعد قرار التأجيل رغم دخول اللاعبين في أجواء المعسكر وكانت معنوياتنا مرتفعة لكن المنتخب سيستمر في تجمعات هناك وهناك وأن شاء الله نقدم ما يرضي الجمهور في هذه التصفيات.

اللاعب أحمد ماهر قال كنا متحمسين للمعسكر لأنه جاء بعد غياب يقارب السنة وكانوا اللاعبين متحمسين  لكن التأجيل أحبطنا وأن شاء الله يستمر المنتخب في تجمعات حتى نظهر بالصورة المطلوبة أمام المنتخب السعودي والمنتخب الأوزبكي فنحن متحمسين للظهور بصورة مشرفة.

وأثناء أحمد ماهر على جمهور وادي حضرموت فهو جمهور متعطش ويحب الكرة والمنافسات وأشكركم على الاستقبال الرائع.





المزيد من رياضة
شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك