مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 10:53 مساءً

ncc   

تغاريد غير مشفرة .. عن الجنوب والشمال !!
بطولات وهمية مكشوفة .
كنت في طريقي إلى
أما آن الأوان لإيقاف نزيف الدم الجنوبي في أبين ؟
غلاء المهور.. فتنة العصور
المذهبية واضعاف القبيلة أمام الحوثي
حتى الجنان يشتي عقل
ساحة حرة

احترموا تضحيات شعب الجنوب

صالح سالم (ابوالشباب)
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الأحد 13 سبتمبر 2020 07:19 مساءً

التحالف العربي السعودي الاماراتي يتبادلوا الادوار دون أحدا" منهم يقوم بواجبه باتجاه الوضع الذي وصل بابناء الجنوب ولا أحد عنده النية منهم للاعتراف بحق شعب الجنوب وما يطمح به في تحقيق هدفه باستعادة دولة الجنوبية وفك ارتباطه عن ج ع ي.

كذلك التحالف السعودي الاماراتي يعلم أن الشرعية الذي جاء لاستعادتها لم تكن موجوده وفوق ذلك عمل مبادرة اتفاق الرياض ولم تنفذ من قبلهم..


فشعب الجنوب عمل الى جانب التحالف كشريك في الحرب ضد المد الحوثي الإيراني ولكن ولم تحترم شعبنا ومقاومته وقواتها الجنوبية المسلحة الذي تصدت وإفشال ودحر المشروع الفارسي ووقف الى جانب المشروع العربي ولم تحترم تضحيات شعبنا الجنوبي الذي قدم قوافل من الشهداء من أجل استعادة دولة الجنوب وكذا قدم الشهداء من ابناء الى جانب تحالفكم..


فتلك التضحيات الذي قدمها شعبنا الجنوبي لم تغفر له أو تساهم في مساعدته من قبل التحالف العربي بل ظل يدفع ثمن مواقفه حتى وصل الأمر إلى تعذيب شعب الجنوب وتردي الخدمات وٱستاء وضعه المعيشي أمام الارتفاع الجنوني للعملة الصعبه فتلك المعاناة الذي وصل بها الحال للمواطن الجنوبي هي امتداد لسياسة الاحتلال اليمني الذي مارسها عفاش طيلة حكمه واحتلاله لدولة الجنوب ، واليوم الجنوب بيد أبناءه لازالت تمارس عليه سياسة الإذلال والتجويع والافقار من قبل الشرعية الذي اعاد لها هيبتها ومكانتها ابطال ومقاومة الجنوب.


فالتحالف إذا لم يقم بواجبه باتجاه من وقف معه وسانده في حرب 2015 الذي شنتها مليشيات الاحتلال اليمني الحوثية العفاشية ووقف تمددت والا عم ذلك المشروع الفارسي المنطقه العربية والخليج فعلى التحالف السعودي الاماراتي احترام ما قدمه شعبنا من تضحيات إلى جانبهم..


فالقتل لازال مستمر في كوادر وشباب الجنوب وسياسة الإذلال والتجويع والافقار وتزايد في تردي الخدمات والوضع المعيشي ماذا عمل شعب الجنوب حتى يمارس عليه ذلك لكونه خرج بثورة عارمة من أجل استرداد حقه المسلوب والمنهوب بعد أن دمرت مقومات دولته الجنوبية من قبل شركاء الوحدة الذي فرضه باحتلاله لدولة الجنوب بقوت السلاح في حرب صيف 94 وبهذا خرجت ثورة جنوبية ضد ذلك الممارسات ومطالبه بهدف تحرير واستقلال دولة الجنوب وليس من أجل عودته بمسمى الشرعية التي أصبحت تحمل عدة مسميات ، فالوضع اليوم في الجنوب لايحتمل ياتحالف وعليكم مراجعته والعودة للاصغاء وما يريده شعب الجنوب وانتم تعلموا ذلك فالوحدة بالقوة مرفوضها وقد رفضها شعبنا وشراكة الشرعية مع من فالشرعية لايوجد لها مقر في الجنوب حتى يفرض التحالف شراكتها .


إلى هنا ويكفي ما مارس على شعبنا في الجنوب ، وندعو كافة أطيافه الجنوبية ومكونات الثورة التحررية الجنوبية والمجلس الانتقالي الجنوبي إلى إعادة تفعيل الشارع الجنوب وزخمه الجماهيري التحرري وعدم التوقف إلا بتحقيق الهدف الجنوبي واستمرار ذلك الفعل الجماهيري ضد من وقف امام شعبنا وإرادته الجنوبية..


كفى صمت وسكوت كفى تعذيب كفى تخاذل ولابد أن يوقف كل ابناء الجنوب أمام مايمارس عليهم فالمعانه الكل يدفعها والاطهاد الذي لحق بناء سيلحق بغيرنا ومن رضي عن ممارسة ذلك..
احترموا تضحيات شعب الجنوب ياتحالف



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
490288
[1] كلام قوي من ابوالقحاب
منصر
الأحد 13 سبتمبر 2020 08:10 مساءً
وتضحيات شمال اليمن طز فيها والا دمهم حنش قبحك من عنصرلي نجس قلك ابوالشباب ههههههههههههههه


شاركنا بتعليقك