مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأربعاء 25 نوفمبر 2020 12:02 صباحاً

ncc   

للأسف
تغاريد غير مشفرة .. عن الجنوب والشمال !!
بطولات وهمية مكشوفة .
كنت في طريقي إلى
أما آن الأوان لإيقاف نزيف الدم الجنوبي في أبين ؟
غلاء المهور.. فتنة العصور
المذهبية واضعاف القبيلة أمام الحوثي
ساحة حرة

حرروا انفسكم قبل أن تحرروا شعبكم

صالح سالم (ابوالشباب)
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 12:46 صباحاً

أصبحت بعض القيادات اسيره والتزمت الصمت حيال ما يمارس على شعبها ومواطنيها الذي يدفع الثمن نتيجة ذلك الصمت المريب من قبل ما تمسي نفسها قيادات وهي بالأصح ادوات لغيرها والا ستكون بجانب شعبها في الداخل بدل عيشة الرفاهية فالقيادة هي من تكون بجانب الشعب وليس بعيدا" منه وتتركه يصارع الموت وهي ملتزمه الحياديه والصمت أمام مايجرى..


ومادام المواطن مشاركة ومساهم في كل حدث ويساعد في المناكفات بين المتصارعين وعليه أن يقبل ويتحمل ما هو حاصل اليوم لكونه أسهم بوقوفه الى جانب أطراف الصراع الذي أصبحت فقط تستخدمه وقت الطلب وبعدها ترمي به كل الأطراف ويترك يصارع اللمه بنفسه دون تقديم أي حلول يحال المشاكل المفتله..

كذلك تقاعسه على ما يشاهده من حرب خدمات ولم يحرك ساكنا باتجاه ذلك اكيد سيظل يتحمل همومه ومشاكله بنفسه دون الاهتمام به من قبل من يفكروا فقط بمصالحهم فوق مصلحته..


فالمواطن هو الشعب الذي خرج في جنوبنا الحبيب بثورة جنوبية من أجل التخلص من أي ارتباط بالاحتلال ولكن الانحراف الذي نراءه هو من أوصله إلى هذا الوضع المعيشي الصعب فإذا لم يتمسك بما خرج به لتحقيقها وفرضه على الواقع وعلى من منحه التمثيل لكي ينتزع له استقلاله واستعادة دولته الجنوبية كاملة السيادة سيظل مقيد بقيادة لم تقوم بتحرير نفسها قبل أن تحرر شعبها..


نريد أن تظهر القيادات الجنوبية وتوضح للشعب ما هو حاصل لها فسكوتها عن ما هو حاصل للشعب تعتبر شريكة في معاناته وأصبحت تستخدمه وقت الطلب وبعدها ترميه يصارع اللمه بنفسه دون أن تحرك ساكنا باتجاه مايمارس عليه طيلة سته اعوام وما قبلها الجنوب لن يأتي إلا إذا فهم وشعر ذلك المواطن بحجم المؤامره الذي تمارس عليه وكل من سكت عليها من القيادات الذي اعتبرها مفوضه له هي شريكة في تعذيبه واذلاله..


لابد من صحوه جنوبية مالم انتظروا القادم الذي يبشر بمستقبل مخيف ومزري فبعدها لاينفع ندم كما سبق حذرنا ونصحنا ولم أحد يستجب لما طرحناه ولكن سيأتي الوقت الذي سيعرف من الصديق والعدو له الحقوا ما تبقى لكم واجعلوا الماضي لكم عبره واقوموا لتصحيح مسار ثورتكم الجنوبي. وحافظوا على بعضكم ولاتكونوا مساهمين في قتل انفسكم..



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
492368
[1] كلاب المجلس الانتقالي تنبح في كل مكان
Dr.Abdelbari
الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 09:57 صباحاً
الأحزمة الإرهابية هي سبب الفوضى والنهب في عدن ولا يمكن أن تساعد المحافظ الجديد ، بل على العكس من ذلك فإنها ستعيقه كثيرًا ، لذا في أسرع وقت ممكن يجب إزالتها ونزع سلاحها ، فهي مليشيات غير شرعية وتتكون أساسًا من كلا القبيلتين الشريرتين الضالع والجافع ، اللذين يعشون في وهم "شعب الجنوب". لكن الشعب اليمني في الجنوب والشمال يعرفهم جيداً أنهم وقحون ويقومون بالإرهاب .الإمارات والانتقال يخدعان السعودية والشرعية.


شاركنا بتعليقك