مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأربعاء 21 أكتوبر 2020 02:12 صباحاً

ncc   

ما مر يكفي
كلهم رائعون إلا...!
هل ستأتي نتيجة من الإنتظار ؟؟
رسالة رجاء الى كمال الحالمي
وجع نشاهد وفاء حيوان لمن عاش معه..!
اخرج عن صمتك ياهادي وطنك يعاني
شبوة الامس .. وشبوة اليوم هناك فرق
آراء واتجاهات

الى أهل عدن ومحبيها

صهيب وديع علي ابن عدن
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الخميس 24 سبتمبر 2020 02:17 مساءً

الى أهل عدن ومحبيها

دعونا نقتلع جذور العنصرية الخبيثة و الحقد الدفين.
دعونا نتحد لأجل عدن و أهلها.
عدن عانت الكثير و كل الأزمات على رأسها.

فليحكم من يحكم ومن أي محافظة كان، و كلنا مع التغييرات الجديدة و نتفائل خير.

نعطي فرصة للمأمورين الجدد و السلطة المحلية ، و نقف بجانبهم و ننتقد الخطأ و التقصير منهم و نحاول بتقديم المقترحات و الحلول إليهم.

أنا كل ما يهمني كمواطن، توفير الخدمات مثل الكهرباء، الماء، انترنت و طرقات و نظافة، و تحسين ظروف المعيشه كتثبيت سعر الصرف و استقرار العملة و الأمن والأمان
و أريد أن أكل و اشرب و اتوظف و اعيش حياة كريمة.

كان الله بعون الجميع و نسئل الله التوفيق والنجاح و كلنا بجانبكم.

صهيب وديع ابن عدن 

معيد في كلية الاقتصاد و العلوم السياسيه جامعه عدن 



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
492962
[1] الاحزمة الارهابية للانتقالي
حمود
الخميس 24 سبتمبر 2020 02:45 مساءً
أهل الجنوب لا يؤمنون بالفاسدين "النشطاء والصحفيون والكتاب" الذين يبثون الكراهية والإرهاب ويحرضون على العنف ضد السكان الأصليين في جنوب اليمن. نعم ، إنه لخطأ فادح أن يمنح الشعب اليمني الملاذ على مدى مئات السنين الماضية لأسلاف أولئك الذين يريدون اليوم تمزيق جزء من اليمن.

492962
[2] تفاهة مفرطة
بنت عدن
الخميس 24 سبتمبر 2020 02:51 مساءً
يا فرحة أمك وعدن بيك . اهاكده الرجال يدافعون عن اوطانهم. قليل ماء وقليل كهرباء وليحكم من يحكم. وكمان معيد في الجامعة. أخس على خريجين جامعة عدن آخر زمان التافهين

492962
[3] ذكرتنا بالرخيص
مراد خليل
الخميس 24 سبتمبر 2020 03:06 مساءً
ذكرتنابشعارات زناوي الحزب الاشتراكي عندما كان يعمل يافطات وخاصة في جولة حجيف مكتوب فيها الوطن ماء وخبز وسكن. لاعتقاد منهم ان الشعب مجرد غنم. تفوه على كل من يبيع بلده

492962
[4] الصرب فيك حرام
ابن حافة حسين
الخميس 24 سبتمبر 2020 10:36 مساءً
والله عيب الضرب فيك حرام لانه من شكلك يبان انك ولد نينو غر بريء مسكين وعلى نياته وبكره تكبر وتقع رجال

492962
[5] المختصر المفيد
شهاب ياسين
الجمعة 25 سبتمبر 2020 06:53 صباحاً
واضح أنك مشروع مرتزق

492962
[6] ينطبق عليك المثل
العاقل
الجمعة 25 سبتمبر 2020 07:02 صباحاً
سكت دهرا ونطق كفرا

492962
[7] دولة دولة ياجنوب
سالم باوزير
الجمعة 25 سبتمبر 2020 11:27 صباحاً
لن تنعم عدن والجنوب العربي الا باستعادة دولتة كفى تجارب واحتيال على هذا الشعب العظيم وبشروبعدها بخيرات وامن وازدهار


شاركنا بتعليقك