مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأربعاء 21 أكتوبر 2020 10:41 صباحاً

ncc   

كي لا يعود الجزار
ما مر يكفي
كلهم رائعون إلا...!
هل ستأتي نتيجة من الإنتظار ؟؟
رسالة رجاء الى كمال الحالمي
وجع نشاهد وفاء حيوان لمن عاش معه..!
اخرج عن صمتك ياهادي وطنك يعاني
آراء واتجاهات

التعصب الأعمى

عوض المطري
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الخميس 24 سبتمبر 2020 04:34 مساءً

كم كتبنا حول التعصب و الانجرار خلف هذه الدولة أو تلك، قلنا و أوضحنا أن غسيل الادمغة الذي يمارسه بعض من نعتبرهم قدوة في الجنوب لهو الخطأ بعينة.

ذهب البعض إلى عمل اكشنات باي الصفحات التي ترونها تخدم الجنوب و ياتيك بمجموعة اسماء الصفة التي تجمعهم هي العرعره للخصم و كيل التهم و الشتائم دون حسيب أو رقيب.

للأسف انتشرت موضة اللاحترام لمن تختلف معه في الرأي و المهاجمة لشخصك بل و إنكار كل عمل إيجابي لك.

أول وقفات التقييم لاي شخص يريد مراجعة حاله هو النظر لاي امتيازات حصل عليها مندو ٢٠١٥م و يسأل نفسة قبل غيره هل هو الوحيد الذي يستحق ذلك دون سواه؟

باي حق حصل على هذا الامتياز و بعهد اي قيادة كانت له الأفضلية للحصول عليها؟

هناك من لازال يقبض على مواقفه الإيجابية تجاه الجنوب كالقابض على الجمرة و تراه يعاني لكن بصمت بينما يشاهد بأم عينيه تهافت المتهافتون على امتيازات لا يستحقونها و لا يحملون المؤهلات للحصول عليها.

نرمي بكل انتقاداتنا للشرعية و التي يعلم القاصي و الداني بأنها موبؤه بهذا الخطأ من راسها حتى قدميها ،لكن أن يتشدق علينا من يمارس هذا الخطأ و يرفع علم الجنوب و يتحدث عن سعيه في استعادة دولة الجنوب لأنها ستكون دولة نظام و قانون فتلك اكبر المصائب .

من كان منكم يستلم مبلغا تجاه عمل أُعطي له من قبل قريب أو معروف فليخجل من نفسة و يترك عدن لأنها مدينة تملك من هم اكفى منكم و أحق منكم و اشرف منكم .



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
492995
[1] مؤامرة
Baabad
الخميس 24 سبتمبر 2020 05:36 مساءً
من" إنجازات" التحالف العربي في حرب السنوات الست إحداث انقلاب آخر وميليشيا مدججة بالسلاح في الجنوب. ولن يتمكن أحد من تغيير الأنظمة في عدن وصنعاء بعد الآن ، واليمن مقسم بشكل غير رسمي إلى دولتين. تبذل كل الجهود لممارسة ضغوط دولية وعسكرية على نظام صنعاء للموافقة على منح بعض السلطة لعائلة علي عفاش في الشمال.


شاركنا بتعليقك