مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأربعاء 21 أكتوبر 2020 02:12 صباحاً

ncc   

مستشار رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد الشاب ناصر عبدالقادر الجعدني ويدين جريمة الاغتيال
حبتور : ندعوا اخواننا في قيادة وافراد النخبة الشبوانية العودة الى شبوة والانخراط مع القوات الامنية والعسكرية تحت قيادة السلطة المحلية .
السلطة المحلية بطور الباحة تهنئ الاعلامي ونائب مدير الإعلام لحصوله على البكالوريوس بامتياز من جامعة عدن
مسجدي يطلع على تحضيرات اتحاد التايكوندو بساحل حضرموت لتنظيم بطولة الفقيد الحبشي الخامسة
لليوم الثاني على التوالي .. وجود تدرب حول المساءلة المجتمعية والمناصرة
لقاء بين مؤسستي حضرموت للإعلام والتنمية والصندوق الخيري لبحث سبل التعاون المشترك بين الجهتين
تشييع جثمان الشهيد المغدور به محمد حسين عاطف المنصري بيافع سرار
رياضة

الصقر يحلق في عنان السماء ....وبالروح والإصرار يقهر كل الظروف ويتجاوز شباب مرتعة..ويصل إلى مبتغاه..

الخميس 24 سبتمبر 2020 06:35 مساءً
كتب التقرير / قاسم المسبحي

 

الصقر يحلق بشكل رائع ومهيب في عنان السماء ،وبالروح والإصرار يقهر كل الضروف ويتجاوز شباب مرتعة بأربعة لهدف ويضرب موعدا مع التلال في نهائي دوري باصغير المسبحي النسخة الرابعة .

لحق فريق الصقر من منطقة عر التي تقع غرب مدينة مكيراس العاصمة بركب تلال البويب للمباراة النهائية على اللقب، بعدما اكتسح شباب مرتعة من منطقة مرتعة والتي تقع شرق مدينة مكيراس العاصمة ( 4-1) ، في المواجهة التي احتضنها ملعب نادي شباب مكيراس بمدينة مكيراس مدينة الجمال و الضباب وقبلة الرياضة والشباب، في المربع الذهبي لدوري باصغير المسبحي النسخة الرابعة، يومنا هذا الخميس الموافق 24/سبتمبر

مع إنطلاق صافرة الحكم المميز صالح الواحدي بدأت هذه المواجهة بمحاولات صقراوية بغرض التقدم والتي لم تثمر . ولكن رد لاعبي شباب مرتعة كان قاسي حيث تمكن من افتتاح مجال التسجيل والتقدم في النتيجه عن طريق مهاجمه محسن عمر الجعفي في الدقائق العشر الأولى من المباراه ، وحاول الصقراوي العودة للمباراة وتحقق له ذالك بعد الهدف الذي استقبله بسبع دقائق عن طريق مهاجمه عبدالسلام المسبحي الذي أحرز هدف التعادل ، وشن بعد ذلك شباب مرتعة هجوما كاد يحرز الهدف الثاني بضربه رأسية من احمد الحاج الذي أضاع الفرصة في منطقة الجزاء ،ولكن الصقر أبى الا ان يكون له التقدم في الشوط الأول وقبل اطلاق حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط الأول تمكن نجم الصقر عمار ناصر من تسجيل هدف التقدم لينتهي الشوط الأول بتقدم صقر عر 1/2

مع انطلاق شوط المباراة الثاني استمرت الإثارة والندية من الفريقين وكانت المحاولات الصقراوية اكثر خطوره من خلال التمريرات الذهبية للمهاجمين من مايسترو خط الوسط عبدالسلام المسبحي وعمار ناصر لكن الرعونة الهجوميه اضاعت كل الفرص السانحه للتسجيل بعد ان انفرد عبدالسلام المسبحي بالحارس لكنه فشل في هز الشباك .

واستمر الوضع على حاله حتى نص شوط الثاني من المباراة حيث تمكن صقر عر من التقدم في النتيجة بالهدف الثالث عن طريق عمر العوكبي من ضربة ركنية ووضع الكرة في الشباك وبعد هذا التقدم عاد شباب مرتعة وشن العديد من المحاولات الخطيرة بغرض العودة وتقليص النتيجة لكن براعة الحارس الخبرة يوسف عبدالغني انقذت الموقف وحافظ على تقدم فريقه وبينما الجميع ينتظر صافرة النهاية جاء الدور على نجم الصقر عمار ناصر ويضع بصمته الثانية في المباراة مسجل الهدف الرابع في اللقاء واطلق العنان لفرحة عارمة بين جمهوره ومحبيه التي كانت حاضرة بقوة وساندت الفريق حتى صافرة النهاية التي اعلنت عن فوز الصقر من منطقة عر مستحق .

لينتهي اللقاءا بفوز صقر عر بنتيجة 4-1، ليتأهل إلى المباراة النهائية ويواجه تلال البويب .
كانت جائزة أفضل لاعب في المباراة من نصيب لاعب فريق الصقر عمر العوكبي.
إدارة مباراة اليوم الحكم المميز صالح الواحدي الذي استطاع إدارتها إلى بر الأمان ،وساعدة في الراية كلا من. احمد قاسم واحمد الغنيمي . وقد علق على احداث هذا اللقاء المعلق الرياضي الشهير أديب الزهري .

الصقر الحر المدمر القوي العملاق يصل لمبتغاه بعدما قدم مباريات في دوري باصغير المسبحي النسخة الرابعة أكثر من رائعة في كل الأدوار ،دور المجموعات دور الثمانية واليوم دور المربع الذهبي ، الصقر اصطاد اتحاد البيضاء ، الصداقة ، شباب العقلة، شباب الفداء ، و أخيراً شباب مرتعة .وبينما فلت مجد العنب في دوري المجموعات ليعود الصقر ويقلب عليه الطاولة .

فريق حرفياً لا يوجد لاعب قليل او حتى متوسط فنياً ، كلهم نجوم بدايةً من شيخ احمد الى عزيز حيدان ، من أكبرهم لأصغرهم ، هدفهم واضح يسعون لتحقيقه دون النظر لأي منافس مهماً كان ، لدرجة حتي إنهم لم يحتفلوا بكل الانتصارات الذي حققوها أثناء الدوري.

مباراة الليلة كان كلمة السر فيها الضغط العالي الرهيب ، باللغة العامية كله ضرب ضرب بدون شتيمة ، و ثانياً وجود مدرب اسمه العملاق عبدالقادر قاسم درويش، مخضرم و كل الكلمات ستعجز عن وصفه.


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك