مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الخميس 06 مايو 2021 10:09 صباحاً

ncc   

الانتقالي والجنوب
دولة تحتقر العمل
في ذكرى تأسيس الانتقالي. 
رفع العلم لا يأتي بدولة يا انتقاليين.!!
الشعارات لا تصنع وطن
الحاويات الفنية .. الهيئة العربية للمسرح نموذجاً
إعلام الإنتقالي.. على الطريقة الهندية !!.
ساحة حرة

اخي الثائر الجنوبي الصمود والثبات

صالح سالم (ابوالشباب)
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الأربعاء 30 سبتمبر 2020 09:12 مساءً

اخي الثائر الجنوبي استمر رغم الظروف الذي تمر بها إلا أنك ازعجتهم بصمودك وثبات فانكسرت ارادة الاحتلال ومن ساعده في البقاء وغدا" ستنتصر الاحرار من ابناء الجنوب لارادتك وتحقيق هدفك فقط الصمود والوفاء بالعهد لشهدائنا الذي قدموا أرواحهم رخيصه من أجل شعبهم..


اخي الثائر الجنوبي استمر يريدوك تحبط ويريدوا احباط كل المناضلين الاحرار و من ابناء الجنوب باساليبهم التعسفية الذي يمارسوه إضافة إلى مايمارس على شعبنا باذلاله وتعذيبه بتردي الخدمات وارتفاع الأسعار وعدم ايجاد الحلول لها لكي يرضخ الشعب الجنوبي وجماهيره التواقه للحرية والاستقلال ولو تم حلها لن نقبل الا بتحقيق الهدف الناجز والعام..


هناك عمل خبيث ومعد وممنهج من قبل قوى تريد احباط الثوار والمناضلين الجنوبيين الحقيقيين ولكن لن نحبط ولن نييس سنظل ثبات وصمود وسنحطم كل مشاريعهم الخاصة والمنقوصه من حق شعبنا في الجنوب وسنظل متمسكين بهدفنا في نيل الحرية والاستقلال واستعادة دولتنا الجنوبية وعاصمتها عدن الأبية..


صبرنا على حكم عفاش طيلة احتلاله للجنوب فانطلقت ثورة جنوبية تحرريه وقضة على منظومته وتم تدمير كل ترسانته العسكرية فانتهى عفاش ولن ينتهي شعبنا وسننهي كل مخلفات الاحتلال اليمني ج ع ي ومن تبقى منها فهناك من ساعد في بقى من تخرج من تلك المدرسة العفاشية وتقلد مناصب لكي يتم خداع الجماهير بالخطابات والتصريحات الذي لم تطبق على الأرض وأصبح قرارها ليس بيدها بل من يتحكم. بالقرار هي اجندة خارجية الذي ظلت ولازالت تمارس أسواء صنوف التعذيب والإذلال على شعبنا في الجنوب ومحاربة قواته الجنوبية والمقاومة الجنوبية المسلحة وكل مايمارس هو بتعمد ومقصود ، والحليم تكفية الاشارة..



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك