مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأحد 29 نوفمبر 2020 02:14 صباحاً

ncc   

تكذبون على من ؟!.
في ذكرى يوم الاستقلال الوطني: الشاعر محمد أحمد بن لزنم والكاهنة العجوز
الوطن أولاً
عودة قائد حضرموت وحكيمها ببشائر الخير والأمل
لقد سُرقت الأوطان وسُرقت معها عذوبة مشاعرنا
اعجوبة الرياضة
سياسات تدمير الشرعية اليمنية.
آراء واتجاهات

كيف ( باع ) لعكب السيادة على أبواب بلحاف..!!

عبدالله جاحب
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 12:36 صباحاً

 

تمثيلة ومسرحية لا تنطوي الا بمن به خلل عقلي أو فاقد الأهلية ، وسيناريو كان فية المخرج " ركيك " في العمل الدرامي ، وهش في عملية المونتاج .
يدخلون بشعارات واسطوانات وطنية وسيادية ، وخروج في نهاية المطاف بما أكل السبع والنطيحة والمتردية .

تلك الهوشلية والغوغاء التي كانت على أبواب بلحاف ، وعمليات الترويج والزخم الإعلامي الكبير ، الذي قادها طفل فاتحين العاشر من أغسطس المدلل / لعكب الشريف عن السيادة الوطنية .

كل ذلك تصوروا أنها انتهت وسقطت كل المصطلحات والشعارات تحت أقدام صرفة وراتب شهري ، تم الاتفاق والإلتزام عليه من قبل التحالف العربي لقوات السيادة الوطنية لقوات لعكب الشريف .

فمجرد الموافقة على صرفيات ورواتب لهم ، اعطوا " الريوس " دون تردد وبدون أي نقاش أو حوار ، وبلمح البصر تم الترفيع والعودة إلى ثكنات مركز العاصمة عتق في محافظة شبوة .

فلا سيادة أمام الصرفة ، ولا وطنية أمام الف " سعودي " فلعاب يسيل وطز " بالسيادة " ياعزيزي ، فالكل طالب الله على بطنة وقرص عيشة .

فقد سقطت الاقنعة وظهر ماوراء الوحوه ، وأصبح اللعب على المكشوف ، والكل يلهث ويجري ويسعى خلف ترتيب وضعة ، وما أسطوانة السيادة وشعارات الوطنية التي قام بها لعكب الشريف على أبواب بلحاف ، كانت مجرد ضغط وجسر عبور إلى الف ريال سعودي الشهري الذي جاب ( السيادة) على نخشها واسقطها ولا احد سمى عليها من لعكب الشريف وقطيعة المسعور .

كانت مسرحية هزيلة ، وسيناريو " ركيك " ، وأخراج هش ، ونهاية مخزية بايخة ، وفضيحة مدودية ، كانت تفاصيلها الأخيرة بيع السيادة الوطنية من قبل لعكب الشريف على أبواب بلحاف بألف ريال سعودي شهرياً ، والذي مايشتري يتفرج ، وعلى عينك يا سيادة وطنية .



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
498888
[1] ايش تتوقع
علي
الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 11:11 صباحاً
قدباع.. النوبه. وكان حاشر الدنيا... طالما الشوارعين في أول القوم. وبالاعتبار رموز الشرعيه.. بيكون التعامل معهم.. شرا الذمم. البيع بالرخيص.. ماعندهم قظيه وكله للارتزاق.... انت كنت تتصور لكعب رامبو. وليش لم تقيم المحافظ أين كان وايش كانت مواقفه.. واليوم يخرط علينا ببطولات ولا في الأحلام.. هي فرصه لهم.. ولن يستمر الحال.. شكرا

498888
[2] من وقف مع الاعداء ماذا تتوقع منه
ابن الجنوب
الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 02:22 مساءً
الاخ علي ابن شبوه ماذا تتوقع من وقف ضد اهله ووطنه مع الاعداء مثل هولاء بايبيع اي شي بالوطن مقابل المال اما الوطنيه والسياده فبعيدين عنها لا قدشي بالجيب هو الوطن والسياده فالسياده عندهم مثل حبة السجاره يستهاكها ويدوس على كعبهاوينسى الموضوع هولاء من ينشدون الشرعيه التي لن تكون الا باعداء الجنوب في باب اليمن

498888
[3] ابن الجنوب..
علي
الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 11:49 مساءً
انت صادق وهذي هي الحقيقه. ولكن يظل ذيل الكلب اعوج هذول يمشو عكس مصلحة شبوه والجنوب كله نفسي نفسي...


شاركنا بتعليقك