مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأحد 29 نوفمبر 2020 01:07 صباحاً

ncc   

في ذكرى يوم الاستقلال الوطني: الشاعر محمد أحمد بن لزنم والكاهنة العجوز
الوطن أولاً
عودة قائد حضرموت وحكيمها ببشائر الخير والأمل
لقد سُرقت الأوطان وسُرقت معها عذوبة مشاعرنا
اعجوبة الرياضة
سياسات تدمير الشرعية اليمنية.
غداً  محافظ أبين يبادل العطروش الوفاء بالوفاء
ساحة حرة

رسالة رجاء الى كمال الحالمي

زكي العاقل
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الأربعاء 21 أكتوبر 2020 12:01 صباحاً

 

 

نحيطكم علما بأنه اليوم قام شخص مسلح على متن دراجة نارية بجولة الكثيرة بإطلاق النار على سائق باص يدعى الجعدني واكيد عندكم علم بهذا ، وطبعا هذا حدث بعد توقف الحملة مصادرة الدراجات النارية منذ 4 ايام ماضية. 

 

وقبل هذا سأضع بعض التساؤلات 

 

 لكل من هاجم كمال وشيطنه بخبث دون البعض بصفاء النية في الاونة الأخيرة هل هذا ما تتمنوه يحدث عودة الدراجات النارية ؟ 

 

هل خطأ احد ان وجد يغير الوضع الامني بالمديرية الى 180 درجة؟ 

 

هل الحملة على الدراجات النارية لصالح الحالمي ام لصالح المواطن وامانه ، وخصوصا النساء اللآتي يسرقن شنطهم وهم يمشين على قارعة الطريق بسرق سائقي الدراجات النارية؟  

 

ايعجبكم الان ما حدث ؟ 

 

مديرية المنصورة هي اكثر المديريات رعبا واشدها قتلا وسرقة بسبب الدراجات النارية ، الى ان جاء كمال الحالمي وجاهد الجميع لأجل قيام حملة لمحاربة الدراجات النارية ، وعندما تم تنفيذها تغيرت المديرية امنيا بشكل ملحوظ الى الاحسن مائة درجة. 

 

كلنا نعلم ان الدراجات النارية دخيلة على عدن وانها من اهم واسهل اداة لقيام عمليات الإغتيال والسرقات ، وكان قرار مثل هذا احجم هذه العمليات ان لم نقل انه نهاها من الجذور ناهيك منع العواكس من السيارات. 

 

لماذا تهاجمون الاشخاص الذي يسعون للخير في اعمالهم لاجل الناس ؟ 

 

لماذا تهاجمون الاشخاص الذي وهبوا حياتهم لاجل المواطن دون السبط على ارض او ظلم احد ؟ ، بل ويستلف لاجل علاج ولده او احد اقربائه مع ان موقعه بيذر عليه الكثير من الأموال، ولكن ابت عفته وخوفه من الله ومبدأه واحساسه الوطني ان يتخذ كلمة ( تعامس ) لأجل الوصو ل للمال رغم مروره بأحداث شخصية افتقر لجزء فقط من ذلك المال واحتسب في صبره الله.

 

اليوم وانا اتابع حدث اطلاق النار من مسلح على باص في جولة الكثيري ، تذكرت عندما كنت بجولة عبد القوي ، وقلت لسائق دراجة نارية اشتيك انجيز الى المنصورة ، رفض السائق بشدة رغم المبلغ المغري الذي عرضته عليه ، وقال لي لا هناك كمال الحالمي ما يرحم. 

 

عبارة قالها السائق شدتني الى صرامة قائد شاب في تطبيق القرار رغم قدرته على التربح منه اموال طائلة ، شدتني هذه العبارة وانا اتنفس بامل ينبثق يقول في داخل صدري أن ثمة دولة قادمة يسودها القانون العادل بمثل هولاء. 

 

وللعلم صدور القرار منع ومصادرة الدرجات النارية بموافقة الشرعية والانتقالي والتحالف ونفذ القائد الشاب كمال الحالمي ؟ وكان خير منفذ وخير قائد والكل علم بذلك.  

 

لماذا يتم الهجوم اذا على شخص لمجرد خطأ يتم التحقيق فيه ومحاسبة المذنب الا لو كان الهدف انتقام؟

 

لكن رغم كل ذلك كتبت هذا المقال وانا نادرا ما اكتب اترجاك فيه اخي كمال الحالمي ، لا تجعل تلك الاصوات والتي اغلبها نشاز ان تؤثر على مشوار عملك الطيب الصيت ، واعرف ان من هذه الاصوات لا يحمل بقلبه لك اي كره او عداوة وان تكاثرت حينها.  

 

تذكر ايها القائد المشهود لك بالسيرة الحسنة وانت تحبط من هكذا اتهامات وكتابات ظالمة مجحفة في حقك ، تذكر دعوات كبار السن لك والنساء والرجال والشباب وانت تسمعها بأذنيك حينما نفذت حملة منع الدراجات النارية من المنصورة.

 

تذكر وانت تقهر وتحزن على ردة فعل هولاء عليك وانت قدمت لهم الكثير دون ان يشعروا بذلك ، تذكر أن لك رصيد في قلوب الكثير ، وتذكر اننا سانداك بخطواتك بقوة وامتدحناك بجدارة واستحقاق. 

 

نعلم جميعا انك قائد نظيف تتمتع بالطاقة الكبيرة لخدمة الناس ورعاية مصالحهم حسب مربعك الامني ، ونتابع كل مواقفك مما حدث بالمنصورة وقولك لكملة الحق رغم ضراوة وقوة خصمك او الطرف الاخر  

 

متأكد انهم يحاولوا يوصلوك لمرحلة التريث والتعامس لان الهجوم عليك من اغلب الاطراف حتى من كنا نعتقد انهم بصفك حتى تهدا الامور في حدث وجد فيه الخطأ لكي يحدث الخطأ الاكبر ربما بحسن نية منهم او ما يعرفون ماذا فعلت لأجلهم 

 

رسالتي لك وكاننا أقرا افكارك وتقول بالعدني( ايش دخل امي انا ملتزم بحذافير القرار ورغم هذا جزاتي منهم الاتهام والتشهير ) 

 

لاء واعلم ان قرائتي لأفكارك خاطئة فمبدأ لا يتغير وان ظلموك وتكالبوا عليك من بعض الخبثاء. 

 

رسالتي للشرعية كمال الحالمي خدم ويخدم الناس وكل افعاله دلت على ذلك من الواقع ، 

 

 ورسالتي للإنتقالي حافظوا على هذا الرجل فوالله انه ضمن الاقلية التابعين لكم يحسنوا الاعمال القببيحة التي يقوم بها بعض قياداتكم العسكرية ليكون كمال الحالمي مثلا جميل في اجواء ينتشر في الاوساخ. 

 

 رسالتي للتحالف افضل اخيتار التمسه اهل عدن هو تعيين كمال الحالمي ودليل ذلك لم يشتكي منه احد طوال سنوات قيادته للحزام الامني قطاع المنصورة ، حافظوا عليه فهو الوجه المشرق في عتمة الظلم والفساد والنهب واللامسؤولية. 

 

ورسالتي لكمال الحالمي عد وانتصر للناس وحارب هذه الظاهرة وبقوة ومن يخطأ منكم يتحمل خطأه قانونا والاخطاء واردة في اي مؤسسة وادارة . 

 

 لكن اترجاك ان لا ترجع المنصورة لمربعها الاول حيث تشطح فيها الدراجات النارية طولا وعرضا ، وتاكد أن خطأ وان وجد من قبل افرادك لا يمحي تاريخك المشرف امام الله قبل الناس ، وكلنا تابعناك منذ سنوات ونعرف جيدا ما قدمته من امور طيبة اعانت الناس وآمنتهم ، ولاتزال دعواتهم لك حتى اللحظة عد عد عد وحافظ على تلك الدعوات فهي ذخرا لك في الاخرة ودعك من ترهات القوم.

 

 

زكي العاقل



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك