مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 11:45 مساءً

ncc   

للأسف
تغاريد غير مشفرة .. عن الجنوب والشمال !!
بطولات وهمية مكشوفة .
كنت في طريقي إلى
أما آن الأوان لإيقاف نزيف الدم الجنوبي في أبين ؟
غلاء المهور.. فتنة العصور
المذهبية واضعاف القبيلة أمام الحوثي
ساحة حرة

يا أبناء المنطقة الوسطى كونوا على قلب رجل واحد

أنور الصوفي
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الأربعاء 28 أكتوبر 2020 11:37 مساءً

يقود هذه الأيام العميد علي الذيب أبو مشعل الكازمي حملة لنصب الموازين، ولتثبيت الأمن في المنطقة الوسطى بمحافظة أبين، وهذا العمل أثلج صدور محبي النظام، والداعين إلى القانون، ولكنه بالمقابل أغضب شلة من المنتفعين من الفوضى في المنطقة، لهذا على أبناء المنطقة الوسطى جميعاً أن يتداعوا ليآزروا هذا الرجل الصادق، وليدعموه، وساعتها ستخنس تلك الأصوات، والأبواق التي تطالب بعرقلة مسيرة الأمن في المنطقة.

يا أبنا المنطقة الوسطى: لقد توجب عليكم اليوم أن تكونوا على قلب رجل واحد، لتثبيت الأمن في منطقتكم، ولتستقر أسعار المشتقات النفطية التي تذهب إلى جيوب من لا يخاف الله ورسوله ولا يرعوي من أكل الحرام البين.

يا أبناء المنطقة الوسطى: عليكم الوقوف مع العميد أبو مشعل الكازمي الرجل الصادق، والصلب، والشجاع، والمخلص، فقد بدأ هذا الرجل مسيرة التصحيح في المنطقة، فكونوا معه حتى يتحقق النظام والقانون في منطقتكم.

يا أبناء المنطقة الوسطى: لا تفرطوا في الخطوات التي بدأها العميد أبو مشعل الكازمي، فإن فرطتم في ما قام به هذا الرجل، فستستعر نيران الفوضى، وسيأكل رغيفكم اللصوص، لأنهم اليوم يأكلون قيمة مشتقاتكم النفطية، وغداً لن تستطيعوا الوقوف في طريقهم، فاغتنموا فرصة وجود هذا القائد، وحققوا معه الأمن، والاستقرار، فهو الأمل بعد الله لاستعادة الأمن، فهل ستنصرونه؟ أم هل ستكون الغلبة للصوص؟

يا أبناء المنطقة الوسطى: هبوا هبة رجل واحد، وقولوا للصوص كفاكم أكل الحرام، قولوا لهم: أما آن لكم أن تغسلوا أجسادكم مما علق بها مال حرام، قولوا لهم: كفاكم ما نهبتموه، وكفاكم أنتم السكوت عن رؤية من يأكل رغيفكم، وأنتم صامتون، فإلى متى سيستمر صمتكم، وأنتم ترون عبث العابثين؟ فانصروا مدير أمن أبين، فليس له مصلحة إلا أمنكم، فقد جاء ليحقق لكم الأمنين، الأمن من الجوع، والأمن من الخوف، فانصروه، وإني لكم من الناصحين، وسلامتكم.



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك