مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأربعاء 25 نوفمبر 2020 12:02 صباحاً

ncc   

للأسف
تغاريد غير مشفرة .. عن الجنوب والشمال !!
بطولات وهمية مكشوفة .
كنت في طريقي إلى
أما آن الأوان لإيقاف نزيف الدم الجنوبي في أبين ؟
غلاء المهور.. فتنة العصور
المذهبية واضعاف القبيلة أمام الحوثي
ساحة حرة

الدكتور ابوبكر عبدالله القربي  رجل وطني بحجم المسولية الوطنية

فلاح انور
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الخميس 29 أكتوبر 2020 09:15 صباحاً

 

 

اوثق مرحلة من تاريخ الوطن لما تضمنه من شخصية دبلوماسية كان له دور واضح على خارطة الوطن وساهم في عمل وطني ،ومن يقراء التاريخ يجد انه امام رجل دبلوماسي سياسي نجح في ظروف صعبه وتجاوزها بالعزيمة والاراده ، واثبت خلالها لاعب اساسي في السياسة والدبلوماسة الدولية واعطى الانطباع الطيب عن وجود شخصيات من هذا النوع وعلى المستوى الراقي من الخبرة والحنكة السياسية في الجمهورية اليمنية.

لقد حقق الكثير من الانجازات وكل الانجازات والاسهامات كانت تصب بالدرجة الاولى في مصلحة الوطن لموقعه العلمي التي ساهمت بشكل كبير في نجاحه على الصعيد السياسي بالدرجه الاولى.

الدكتور ابوبكر القربي وزير الخارجية الاسبق رجل وطني بحجم المسولية الوطنية شخصية سياسية محل قبول من الجميع له انجازات متعددة لعدة سنوات حصل خلالها على العديد من المناصب نظرا لكفاءتة العلمية واخلاصه لله والوطن ، وكان له الكثير من الخطط والافكار الاستراتيجية السياسية ، فهو دبلوماسي بمعنى الكلمه صدوق ودود خلوق محب للكل يتعامل باسلوب تتخلله بشاشة الوجه لازال الجميع يذكره بخير ، فلماذا لا اكتب عنه وبصماته واضحة وضوح الشمس انسان طيب القلب تعشق الجلوس معه والاستماع الى حديثة الشيق والمفيد.. لا املك الا الدعاء له بالخير والصحة وطول العمر.



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك