مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع السبت 16 يناير 2021 03:25 مساءً

ncc   

من رحم المعاناة يأتي من ينقذ الأمة الإسلامية.
( المركزي).. وتحميله وزر غيره
المهندس احمد الميسري رسم أروع الصور بمفهوم الولاء وحب الانتماء للوطن 
عودة حسام إلى والديه والسفر بات وشيكاً لفحصDNA
ولو كره الكارهون
الليل والناس ...وأذية الأعراس
فقط الإقتصاد هو القوة...
آراء واتجاهات

ندعو الأطراف الجنوبية إلى طاولة الحوار

محمد عبدربه
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 11:34 صباحاً

لازما وحتما على القوى السياسية الوطنية الجنوبية أن تجلس على طاولة الحوار وأن ترمي الكبرياء والغرور وأن نقبل في بعضنا البعض لأن مصلحة الجنوب اكبر من كل شيء من الكرسي والمصلحة أو المال لا يضعون الجنوب لتنفيذ مشاريع دول اخرى. 

ولا نريد القيادات الجنوبية تكون اجندة لخراب وطنها تتناسى دماء الشهداء والقسم الوطني الذي تم اعلان في مطلع الثورة الجنوبية. 2007م.

الحرب دائرة في أبين كل الأطراف مهزومة فيها فقط تقتلوا أبناء الوطن الواحد الجنوبي تزرعون الفتنة بينهم وأحرقتم الود والتصالح والتسامح الجنوبي مقابل حفنة من الأموال والسلاح وهي مقدمة من دول التحالف السعودي والإماراتي ،ولكن قتل شبابنا الجنوبي هذا هو الذي لم يتعوض. 

أخواني القيادات الانتقالي أو الشرعية دماء الجنوب ليس هي رخيصة تسلمون ثمنها لاجل تصنعون صراعات الاقتتال في ما بينها وانتم تعرفوا ان مستحيل ان ينتصر طرف على طرف بهذا الشكل المؤسفة. 

أخصلوا وادخلوا في حوار جاد لبناء مصلحة الجنوب واعملوا على تقوية الجبهة الشعبية الجنوبية لا تتركوا الاعداء تستفيد ولا تتركوا المحتل أن يعود في احتلال الوطن، فالجنوب أصبح تلعب به المصالح الضيقة في أيادي الشرعية والانتقالي.

أن الحل الوحيد أمامكم وهو مصالحة وطنية جنوبية مع كافة الطوائف السياسية كامل وتقوية الجبهة الداخلية الجنوبية. 





شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
506896
[1] الانتقالي لا يريد تنفيذ الجانب العسكري
Al adani
الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 01:48 مساءً
حقائق: 1 - تآمر الإمارات والمجلس الانتقالي والحوثيين على السعودية و الشرعية. 2 - تخطط الإمارات لإنشاء ثلاث جمهوريات في اليمن - واحدة في الجنوب وعاصمتها عدن لقبيلة الضالع - واثنتان في الشمال: واحدة للحوثي وعاصمتها صنعاء والأخرى لعفاش وعاصمتها تعز. 3. أنا اشتراكي ولكن الخلاصة أن "الإصلاح" يهدف إلى الحفاظ على وحدة اليمن وشعبه. 4. الغرب يكره المسلمين ويستخدم الإعلام والعملاء العرب للترويج ضد الإسلام.

506896
[2] الذين يطالبون بالحوار الجنوبي!! نتفق على المبدأ!!!!
حنظله العولقي: شبوه
الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 06:44 مساءً
لا احد يختلف في الجنوب على وجوب الحوار ولحمة الصف الوطني الجنوبي الا انسان فاقد الأهليه العقليه او الوطنيه!!!! لكن قبل الجلوس على الطاوله المستديره، نتفق على المبدأ الاساسي والمطلب الاول!! وهو ، العمل على استعادت الهويه الوطنيه والاستقلال الناجز للوطن الجنوبي ماقبل 22 مايو 1990م والذي باعه علي بيضه ليسلّم رأسه به))) هذا مبدأ اساسي لاي حوار ومن بعده كل يطرح ويناقش ، بكل جديه وعداله) المعلّق 1( انت حمار))


شاركنا بتعليقك