مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع السبت 16 يناير 2021 03:40 مساءً

ncc   

تحت شعار من الملعب الى المكتب.. الدورة الرياضية لاندية كرة القدم بالامانة تنطلق غدا الاحد
قائد اللواء 103 مشاة يعزي اللواء عزيز العتيقي بوفاة نجله
وكيل محافظة تعز
الشيخ بن حبريش يلتقي وفد حضرموت التفاوضي المشارك في مشاورات تنفيذ اتفاق الرياض
السيرة الذاتية لنائب رئيس مجلس الشورى الاستاذ عبدالله أبو الغيث
قبيلة الجعادنة تسامح في قضية قتل حصل عن طريق الخطاء بالوضيع
مسيرة جماهيرية في مديرية رصد بيافع تطالب بتوفير الخدمات ومحاربة الفساد
رياضة

على مضمار الفقيد العولقي .. اتحاد عدن لالعاب القوى ينظم بطولة العاب القوى لأندية عدن

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 11:04 مساءً
عدن ( عدن الغد) خاص :

برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري ومحافظ عدن احمد حامد لملس نظم اتحاد عدن لالعاب القوى بطولة العاب القوى لأندية عدن ، تصفيات اختيار بطل المحافظة والمقامة على مضمار الفقيد محمد صالح العولقي .

واوضح رئيس اتحاد العاب القوى الكابتن " بدر صالح " ان تصفيات البطولة لاختيار افضل بطل المحافظة ياتي استعداد للمشاركة في البطولة المركزية في المحافظات المحررة التي ستقام نهاية شهر ديسمبر للعام الجاري ، برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري ومحافظ عدن احمد لملس واشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن .. وكذا تخليدا لروح الفقيد محمد صالح العولقي .

وخلال انطلاق البطولة عصر اليوم الثلاثاء في استاد 22 مايو حقق نادي المنصورة كاس البطولة ونال المشاركة في البطولة المركزية المزمع اقامتها في ديسمبر المقبل .

هذا وحقق المتسابق عبده علي حطمة من نادي المنصورة المركز الاول في سباق فعالية 5 الف متر - وحقق سامر عمر جابر نادي المنصورة المركز الثاني ، فيما حصل خالد احمد صالح من نادي التلال على المركز الثالث .. وفي لعبة 800 متر حقق خالد عبدالله محمد من نادي المركز الاول ، و في فعالية 200 متر حقق المركز الاول هشام عبدالملك نادي التلال ، وعنيد يحي بن يحي من نادي المنصورة المركز الاول في فعالية 100 متر ، فيما حصد مرة ثانية عبده علي حطمة المركز الاول بفعالية سباق 1500 متر ، في حين حق نادي التلال المركز الاول بفعالية التابع 4 × 100 و المركز الثاني لنادي الاتحاد ، بينما المنصور في المركز الثالث .
وفي فعاليات الوثب الثلاثي حقق محمد عبدالله احمد من نادي المنصورة المركز الاول ، والمركز الثاني حسام عبدالناصر الاتحاد و الثالث صلاح علي احمد الاتحاد . فيما حقق خالد ردفان عوض المركز الاول ببطولة رمي الرمح ، وصالح سالم المركز الثاني نادي الجلاء ، وحافظ فيصل المركز الثالث من نادي الجلاء . وكذا حقق ادهم بدر مسعود من نادي التلال المركز الاول في لعبة الجلة بطول 12،65 متر .

وكانت قد شاركت في البطولة خمسة أندية وهي نادي التلال والمنصورة والجلاء و النصر والاتحاد .

 

كتب / نبيل الجنيد 
تصوير / زكي اليوسفي


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك