مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الخميس 04 مارس 2021 09:39 مساءً

ncc   

قتلى وجرحى حوثيون في إشتباكات مسلحة حسمتها القوات المشتركة شرق مدينة الحديدة
نادي حرس المنشآت يقيم بطولة ودية للملاكمة
بدعم وتمويل من منظمة الصحة العالمية..اختتام الدورة التدريبية في مجال الترصد التغذوي بوادي حضرموت
مدير عام
عاجل: بيان صادر عن اللجنة الأمنية للعاصمة عدن
تعادل شباب حورة العليا وزمالك الجويري في بطولة دوري ملتقى الساحل الرياضي للناشئين بشبوة
عدن..تنفيذاً لقرار المكتب التنفيذي..د. بارأس وجه بنقل محلات بيع الخردوات من الشارع العام
رياضة

فيرنانديز: لا أهتم بضوضاء كلوب

السبت 16 يناير 2021 02:25 مساءً
(عدن الغد)متابعات:

علق البرتغالي برونو فيرنانديز، لاعب وسط مانشستر يونايتد، على الانتقادات التي توجه للشياطين الحمر مؤخرًا، بسبب الحصول على عدد كبير من ركلات الجزاء.

وقال فيرنانديز في تصريحات أبرزتها صحيفة "ذا صن": "مواجهة ليفربول الذي لديه لقب دوري أقل من مانشستر يونايتد؟ أنت لا تريد أن يكون الخصوم بنفس مستواك، أو بنفس القدر من الألقاب".

وأضاف "من الواضح للجميع هنا في النادي وفي غرفة الملابس، أن الكل يعرف ماذا يعني هذا الأمر للجماهير. إنه سيكون أكثر متعة بالوصول إلى 21 لقبًا، بينما لا يزال ليفربول 19".

وتابع "تصريحات كلوب بأن مانشستر يونايتد يحصل على الكثير من ركلات الجزاء؟ بصراحة لا أهتم. أنت ترى دائمًا ما يقوله الناس لكني حقًا لا أهتم، ولا أركز على ما يقولونه".

وواصل "لعبت في البرتغال وعندما تلعب مع لشبونة، يتحدث بنفيكا وبورتو دائمًا عن هذه الأمور أحيانًا للضغط على الحكم، وأحيانًا لإحداث بعض الضوضاء في الصحافة".

وأكمل "بالنسبة لي، النقطة الأساسية هي عندما نحصل على ركلة جزاء، وأذهت لأخذ الكرة يجب أن أقوم بعملي، بينما يمكن للناس التحدث وقول ما يحبون".

وأردف "بالنسبة لي وللفريق، النقطة الأساسية هي الاستمرار في القيام بالأشياء الصحيحة وعندما نحصل على ركلة جزاء يجب أن نسجلها. رأيت أن سترلينج قد أضاع ركلات الترجيح الثلاث الأخيرة. لذا فإن ذلك يظهر أنه ليس من السهل التنفيذ كما يقول الناس".

واستطرد "يقول مشجعو ليفربول إن حكم المباراة بول تيرني منح يونايتد 5 ركلات جزاء، بينما لم يحتسب أي ركلة لفريقهم في آخر 10 مباريات؟ قد يرجع ذلك إلى إيقاع وخداع مهاجمي يونايتد وليس لأي تحيز".

واسترسل "لدينا لاعبون سريعون في الهجوم، ومارسيال هو أحد أفضل اللاعبين في المواقف الفردية بمنطقة الجزاء، كما أن راشفورد لاعب آخر سريع ولديه أقدام سريعة ويمكنه أن يأخذ الكرة بعيدًا عن المدافع في أي لحظة".

وأتم "بسبب هذه الأمور نحصل على ركلات جزاء، ويمكن للناس أن يقولوا ما يريدون".


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك