مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأربعاء 21 أبريل 2021 01:37 مساءً

ncc   

نفحات من الذكر والبيان في شهر رمضان 
عدن رهينة الاتباع والمنبطحين !!
الإعلام وأمانة الكلمة
أبطال الحرية.. عمالقة خلف القضبان
الـبـلـد فـي مـهـب الـريـح، والـلـي مـيـعـرفـش أكـيـد بــيـقـول عـدس !!
تصحيح المسار.. صدمني طقم، طقم، صدمني صدمني طقم
البكري قبسا من نور لرياضة اليمن
ساحة حرة

إسرائيل تدير وحدة الصحافة الأستقصائية بقناة الجزيرة القطرية

ماهر عبدالحكيم الحالمي
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الخميس 04 مارس 2021 07:38 مساءً

ذيعة الجزيرة الجزائرية "وسيلة عولمي " تدعي الاسلام" متزوجة من ضابط الأستخبارات الأمريكي كلايتون سويشر (رئيس وحدة الصحافة الأستقصائية بقناة الجزيرة) ولها منه ابنتان ..!!

هل تعلم أن "كليتون سويشر" هو : ضابط استخبارات أمريكي سابق في جهاز الحرس الدبلوماسي السري الأمريكي (دي أس أس)، كان حارسًا شخصيًا (لمادلين أو لبرايت و كولين بأول وزيري الخارجية وقتها ! و أيضا عمل حارساً شخصياً لشهيد القائد لياسر عرفات رئيس فلسطين). و هو زوج مذيعة الجزيرة الجزائرية "وسيلة عولمي" ، كما أنّهُ مدير قسم الصحافة الإستقصائية في قناة الجزيرة القطرية.

كليتون سويشر هو من عمل برنامجًا للجزيرة عن اللوبي الصهيـوني في أمريكا، ( في الوقت الذي كانت قطر تدفع التبرعات للوبي الصهـيوني، أرادت أن تعمل حركة ترفع أسهمها لدى المشاهد العربي)، فعملت برنامجًا (سريًا) عن دور اللوبي الصهيـوني في أمريكا، وصفته الصحيفة الهآرتز الإسرائيلية بأنّهُ برنامج هواة، لم يظهر أي شيء خفي، فالكل يعلم قوّة دور اللوبي الصهيوني في أمريكا حسب رأي صحيفة الهآرتز، ( و كذلك قال الصهيـوني "ألان ديرشويتز" و الذي طلب عرض بث البرنامج في المحطات الأمريكية ليراه الجمهور الأمريكي )، و لكن اللوبي الصهيوني ممثلاً "بدير شويتز" أشترط أن يقوم معلقون إسرائيليون بطرح رأيهم في البرنامج الذي يُبث للجمهور العربي (و هو ما سيهدم بشكل فاضح هدف الجزيرة من بث البرنامج، فقررت قطر عدم بثه)، لك أن تتخيل أن الصحف الإسرائيلية و منها (الهآرتز) حصلت على كامل حلقات البرنامج، و لكن قطر خافت أن تبثه للجمهور العربي !!.

عرض "كليتون سويشر" البرنامج على "ألان ديرشويتز"، ليأخذ موافقته قبل بثه على الجزيرة، عندما التقى به أثناء الفطور في فندق "الفور سيزون" بالدوحة !، كان الصهيوني "ديرشويتز" بضيافة حاكم قطر "تميم" ! في مؤتمر عقدته قناة الجزيرة، للقاء قيادات حماس مع ال CIA يتوسط فيه " كليتون سويشر" و عماد حمدان" و "راشيل شنيلر"، بعدها التقى عماد حمدان مع راشيل في لقاء ودي لأحتساء الشاي بمباركة وزارة الخارجية الأمريكية !.
اليهودية الصهيونية "راشيل شنيلر" هي عضو مجلس العلاقات الخارجية cfr، و أما "كليتون سويشر" فقد كان مديرًا لمعهد دراسات الشرق الأوسط بواشنطن (المرتبط بمؤسسة روكفلر و وزارة الخارجية ) و أستاذه هو الإسرائيلي الفرنسي "شارلز اندرلين".



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
530390
[1] المصزر وكالة ضافع للقواده الامارتيه
علاء
الخميس 04 مارس 2021 09:26 مساءً
المفروض انك تفتخر اذا الخبر صحيح فرئيسك عيضروط قال انه بيطبعكم طبع النعاج مع اسرائيل فالف الف مبروك

530390
[2] أيها الدحباشي علاء.. أنت جاهل وعبيط.. وتجيب الكلام لنفسك
سعيد الحضرمي
الخميس 04 مارس 2021 09:47 مساءً
الكاتب الجنوبي الرصين الحالمي، ذكر وقائع وأسماء ومؤسسات، والدحباشي الجاهل العبيط علاء قال كلاماً تافهاً يدل على الإفلاس والتصحر الثقافي !! ولا مستقبل للشعب الجنوبي الحضرمي ولا لأجياله القادمة، إلا بفك إرتباطه من الوحدة اليمنية المتعفنة، وإستعادة كامل حقوقه الشرعية المغتصبة بالقوة والحرب، وفي مقدمة تلك الحقوق، حقه في تقرير مصيره وإستعادة دولته وكرامته ومقدراته.

530390
[3] علاء علعلة فعلا يجيب لنفسه الكلام
جنوبية وافتخر
الجمعة 05 مارس 2021 07:37 صباحاً
لانه بليد وكلامه دائما عن حقد وكلام اهبل كما الطفل الي اخذوا عليه لعبته ____ -

530390
[4] ما شاء الله
بن صالح
الجمعة 05 مارس 2021 09:05 صباحاً
أخيرا ظهر لدينا " محمد حسنين هيكل" اليمني.


شاركنا بتعليقك