احياء أعياد الاحتلال على ارضكم


الأحد 27 سبتمبر 2020 11:25 مساءً

صالح سالم (ابوالشباب)

تركوا المناسبات الوطنية لدولة الجنوب والفعاليات التي كانت تقيمها مكونات الثورة التحرريه الجنوبية بحراكها الجنوبي السلمي فجاء من يحتفل بأعياد الاحتلال اليمني ج ع ي على ارضكم تركتوا المناسبات الذي كان يحتفل بها ويحيها ثوار الجنوب فاصبحتم تنتظروا ما سياتيكم..

انتم جعل من يحتفلوا بأعياد الاحتلال أقوياء على ارضكم..

انتم من اعاد للأحزاب اليمنيه مكانها واليوم يحتفلوا بتاسيسها واحياء أعياد لم يحتفل بها في ظل مشوار الثورة التحريريه الجنوبية..

فالشعب كان موحد أثناء انطلاق الثورة التحرريه الجنوبية واليوم الشعب أصبح بين مؤيد ومعارض..
تحالفتم مع أعداء قضيتكم الجنوبية فاصبحتم رهينه لمن تحالف معهم..


صبر شعبنا في الجنوب على كل صنوف التعذيب من أجل حريته واستقلاله واستعادة دولته الجنوبية وانتم تترجوا الشراكة مع من يريد الشعب الخلاص منهم..


تناسيتم ذكرى الشهداء الذي قدموا أرواحهم ولم تحيوا يوم استشهادهم فمنذو تقلدكم مناصب على حساب تضحياتهم لم تحيوا يوما" ذكرئهم وحتى زيارت أسرهم لم تآدوها..
ففسحتم المجال للاعداء بأن يرتبوا انفسهم واصبحوا أقوياء بصمتكم واحتضانكم لهم واليوم يحتفلوا بذكرى عيد ثورة الاحتلال اليمني ج ع ي على ارضكم وهناك من يدافع عنهم بالرغم من شعبنا عانا سياسة احتلالهم ولازالوا يمارسوا سياستهم العدائيه من على ارضكم..
غيروا سياستكم باتجاه حليفكم والا ستفعوا الثمن من قبل من احتظنتوه وأصبح قوة على ارضكم..
هل تفقهوا ما نقوله منذو تآسيس مجلسكم والشعب ماسك على الصامت وانتم تعبثوا بتضحيات الابطال والثوار الجنوبيين بعد احتضان من جاء يعمل على تهدية الشعب بالخطابات والتصريحات الذي لم تنفذ على الأرض وأصبحت قراراتكم كذب وخداع على الشعب وجماهيريه التواقه للحرية والكرامة والاستقلال واستعادة دولته الجنوبية واصبحتم تحملوا مشاريع قد رفضها شعبنا الجبار الذي لم يستجب لها في ظل مشوار ثورته التحرريه الجنوبية..


فإذا لم تكن صحوه جنوبية من قبل الاحرار ستظل ثورتكم تسير دون تحقيق أهداف ثورتكم بل ستحقق رغبات من اخطفوها وجعلوها رهينة مشاريعهم الخاصة والمنقوصه..

(احياء أعياد الاحتلال اليمني ج ع ي على ارضكم خيانه لدماء شهدائكم)

http://old.adenghd.net/news/493778/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}